• Pub

    • ما وراء الاعتداء على علاء الشابي

      Fichier joint 1670علم موقع مايفوتك شيئ ان مقدم برنامج عندي مانقلك , علاء الشابي , قد تعرض الى الاعتداء اللفظي

      من طرف الاخوان حمزة و اسكندر اللذان كانا قد قدما الى البرنامج و استعانا بفريقه لاثبات نسبهم

      وقد نشر علاء الشابي على صفحته الخاصة على الفايسبوك مايلي

      يوم 5 افريل اقتحم المدعوان حمزة و اسكندر مصحوبين بخالتهم وامهم و مجموعة من الا شخاص مقر قناة التونسية وقاموا بسب وشتم العاملين فيها كما قاموا بالاعتداء علي وسبي و تهديدي بالقتل بسبب رفضي للمساومة في نتيجة التحليل الجيني اذ يصران على ان اغالط الناس قبل صدور نتيجة التحليل و ذلك بتاكيد على انهما ابنا الرجل التركي وهذا ما رفضته قبل صدور النتيجة عندها اتصلت بشرطة النجدة فحضروا وقاموا باخراجهم بالقوة و احالوهم في حالة تلبس الى منطقة الشرطة بالبحيرة حيث حرر في شانهم محضر بحث عدد405 بمقتضاه سيحالون على العدالة بتهمة اعتداء على موضف شبه عمومي واهانة و سب وقذف صحفي اثناء مباشرته لعمله وفقا للفصل123 من المجلة الجزاءية كما سيحالون على النيابة العمومية من اجل تهمة التهديد بالقتل في قضية ثانية كما يملك فريق برنامج عندي ما انقك شريط فيديو فيه تفاصيل الحادثة و هكذا ينطبق عليهم المثل العربي الشهير اذا اكرمت اللئيم تمرد .......

      هذا و يبدو ان الشابان استفزتهم الكلمات المسيئة لسمعة والدتهم و التي تلفظ بها السيد التركي الجنسية ( الذي قد يكون والدهم الحقيقي في انتظار نتيجة التحليل الجيني) , و ظنوا ان علاء الشابي لن يمررها

      Commentaires 6 Commentaires
      1. Avatar de gambo
        je pense que leur mere est une ****** et que leur pere n'ai pas loin , mais 9atelhom boukom torki bech tchay3hom et ils oublient, et je suis sure qu'elle n'a jamais pensais que 3andi man9ollek est capable de tout.ta7iyetti 3la mayeti.
      1. Avatar de Non inscrit
        rabie yehdi eljami3
      1. Avatar de 3asbti kbira
        mchitchi tnayek bellehi
      1. Avatar de Non inscrit
        fffffffffffffffffffff
      1. Avatar de bily
        l'ingratitude !!!
      1. Avatar de bahidja
        ضياء الصحافي عبد الله ينير ادرار و تيميمون تحت درجة حرارة تعدت الـ50
        شقت صحافة..نات امس الثلاثاء طريقها، بإتجاه ولاية ادرار في اسبوعها الثالث لنشر الخير و زرع المحبة و قد حظيت قبل الانطلاقة بعدد كبير جدا من المتنافسين الذين اردوا الانضمام الى القافلة مما جعل الاستاذ عبد الله يستعين هذه المرة بحافلة لنقل المسافيرين الكبيرة فقد وصل عدد المشاركين هذه المرة 32 مشترك من بينهم طلبة جامعيين اساتذة محاميين اطباء و كلهم اعضاء في الوكالة الصحفية صحافة..نات و هناك من اصطحب معه ابناءه و بناته . انطلقت الحافلة من محطة خروبة (العاشرة ليلا) محملة باجهزة كهربائية و الكترونية و ملابس و مواد غذائية و ادوات مدرسية و فساتين ليلة الدخلة و ملابس اطفال و عطور هذا بالاضافة الى مساعدات مالية و في كل مكان يحطون الرحال فيه سواء توقف اختياري او اجباري ( عند حاجز الدرك او الشرطة او الجمارك)عاش الفريق لحظات كلها ضحك و لعب و سعادة و غناء و رقص و قد نال الاستاذ عبد الله التقدير العظيم و الاعجاب من طرف رجال الشرطة و الدرك و الجمارك و كلهم التقطوا صورا معه و مع الفريق لتكون ذكرى جميلة...ايام و ليالي بين الجزائر العاصمة و ادرار و تيميمون كانت تشبه الحلم الجميل فقد كانت رحلة عمل خير و تعارف و لقاءات مع شخصيات هامة و بارزة و لقاءات ثقافية و مسابقات تحت ضوء القمر و لهيب النار التي كانت تتوسط الاعضاء و ابريق الشاي لا يتوقف عن العطاء.شيماء (طبيبة) قالت انها المرة الاولى التي ارافق فيها صحافة..نات منذ انضمامي اليها لا يمكن لي ان اصف لكم سعادتي و انا ارى هذا العمل الرائع و هذه السعادة.سمير (اطار بالدولة)قال انه يشارك صحافة..نات ايضا للمرة الاولى و انه شعر فعلا بقيمة الاستاذ و اعماله .نجية قالت ان ما يقوم به الاستاذ عبد الله فخر لنا و للجزائر اما زينب (صحفية) فقالت انها استفادت كثيرا من هذه الرحلة و انها لم تكن تعلم ان هناك اناس يعيشون في ظروف جد قاسية وانها فخورة كونها ضمن مملكة صحافة..نات اما صالح شيخ (رجل اعمال) فقد عبر عن فرحته و سعادته بانضمامه مؤكدا انه الصدق و التحدي و الاخلاص من سمات الاستاذ عبد الله ليفاجئ الجميع انه كان قارئ لمواضيع الاستاذ منذ 2000 اما الطفل انور فقد قال بلهجته البريئة "راني فرحان بزاف" و شاركته اخته مونية "انا تاني راني فرحانة " اما نصر الدين (17 سنة) فتقدم بالشكر للاستاذ على اتاحة هذه الفرصة له معبرا عن احترامه للاستاذ و هو يعيش معه عناء السفر ومشقة الطريق وارتفاع درجة الحرارة التي وصلت الى 50 في سبيل ادخال البسمة، و البهجة في قلوب المحتاجين . مهما وصفت لكم سعادتي و سعادة الاعضاء و السائق و رفيقه و كل من قابلنا و كل من قدمنا له مساعدة فلن يتوقف القلم عن الكتابة و لكنني استطيع ان اقول ان الصحافي عبد الله ضياء ينير الامكنة و القلوب و العقول حفظه الله لنا و رعاه و جعله الله العزيز في حصن حصين منيع محكما من الشيطان الرجيم و من اعوانه و من شر كل شر و حسد كل حاسد و محروسا عما يخاف منه و يحذره. اختكم في الله بهيجة نقلت لكم رحلة الحب و الخير تحت قيادة الاستاذ عبد الله..و للتواصل مع الصحافي عبد الله عمر نجم او مع الفريق او الاعضاء او مع المشجعين..للاستفسار..او الانضمام..طلب مساعدة..او استشارة..او للعمل معنا..عليكم اولا قراءة و متابعة اعمال الاستاذ عبد الله و ذلك لاخذ فكرة عامة و بعد ذلك يمكنكم التواصل معه مباشرة زوروا موقع قوقل اكتبوا في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم .

    simple hit counter